اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

خالد بيومى:الاهلى يحسم صفقة افريقية من العيار الثقيل جدا

فجر الإعلامي الرياضي خالد بيومى  مفاجأة كبرى بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا، ليكون بديلاً عن المالي أليو ديانج في النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.
وتحدث “بيومى ” في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “جمهور التالتة” المذاهب على قناة “أون تايم اسبورتس”:”موكوينا لاعب صن داونز ومنتخب جنوب أفريقيا يقترب من الانتقال للنادي الأهلي”.

 

واضاف خالد بيومى :” وكيل موكوينا هو من عرضه على النادي الأهلي، وإدارة الفريق الأحمر رحبت بفكرة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.
وتابع:” إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات جادة لضم موكوينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويسعى الفريق الأحمر للتعاقد مع اللاعب وبإمكانه السير في المحادثات حتى الصيف المقبل، خصوصا وأن عقد اللاعب ينتهي مع صن داونز بنهاية الموسم الجاري.

 

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي استفسرت عن إمكانيات موكوينا من زميله بيرسي تاو، والذي أشاد باللاعب، ونصح بالتعاقد معه، مؤكدا أنه يمتلك أمكانيات كبيرة وسيمثل إضافة كبيرة للفريق.

ويرغب النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى تدعيم خط الوسط خاصًة بعد الرحيل المحتمل لـ عمرو السولية نظرًا لعدم تجديد عقده الذي اقترب من الانتهاء حتى الأن فضلًا عن مغادرة الدولي أليو ديانج المرتقبة في الصيف بعد العروض الأوروبية المهتمة بالتوقيع معه.
وفي هذا السياق، يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 16-2-2024، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى