اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احدث صفقة بالاهلى:من هو اسماعيل محمد الذى وقع رسميا للاهلى

كشف تقارير صحفية في الساعات الماضية عن حسم النادي الأهلي أولى صفقات الصيفية المقبلة عقب الحصول على توقيع أحد اللاعبين الناشطين في بطولة الدوري المصري لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال جلسته مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بالتعاقد مع أكثر من لاعب في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم بعض المراكز خلال الفترة المقبلة.

 

 

وفتح مسئولو النادي الأهلي في الفترة الماضية اتصالات قوية مع أكثر من لاعب من أجل إقناعهم بإرتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر مدرب بطل أفريقيا.
وعلم”أهلي نيوز” أن كولر طلب من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ضرورة ترشيح أسماء عديدة في مركز الدفاع من أجل المفاضلة بينهم خاصًة أن يرغب في التوقيع مع مدافع سوبر بعد الاستقرار على رحيل اللاعب محمود متولي.

 

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين محمد إسماعيل مدافع فريق الكرة الأول بنادي زد الذي ارتبط اسمه بشدة بالانتقال لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الماضي إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب العامل المادي.

في الوقت ذاته أكد الإعلامي إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق عن حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب محمد إسماعيل مدافع فريق زد لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم القادم بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضمه.
الوطن سبورت | 3 مدافعين على «رادار» الأهلي في يناير.. تعرف عليهم

ويلقى الاهلى اليوم في السطور التالية الضوء على أبرز المعلومات بخصوص صفقة النادي الأهلي المحتملة محمد أسماعيل:
– محمد إسماعيل قد خاض تجربة سابقة في نادي إنبي قبل أن ينضم مباشرة إلى أسوان على سبيل الإعارة وذلك في موسم 2019/2020، ثم منه إلى زد في بداية الموسم الحالي إلى فريق زد لمدة 3 سنوات.
– لعب محمد إسماعيل مع زد 8 مباريات مع الفريق تحت قيادة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق حيث حصل على بطاقتين صفراوتين.
– يعد محمد إسماعيل من مواليد 1 أغسطس 1999 أي يبلغ من العمر 24 عامًا.
– ينتهي عقد اللاعب المستهدف من جانب النادي الأهلي مع فريق زد بنهاية موسم 2026.
– نال اللاعب إشادة كبيرة من جنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل هناك رغبة قوية في التعاقد معه لتعزيز الخط الخلفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn