اخبار الاهلىالسلايدر

انتهت:بعد تدخل الخطيب الاهلى يحصل على توقيع ثنائى المنتخب والاعلان عن الصفقة خلال ساعات

نجح النادي الأهلي في إنهاء ملف تجديد عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

 

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي من مسؤولي القلعة الحمراء ضرورة حسم تجديد عقود بعض النجوم الذي تنتهي عقودهم في الفترة المقبلة وذلك من أجل بث حالة من الاستقرار داخل بطل أفريقيا.
وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي قد حصل على توقيع ثنائي خط الدفاع بالفريق الأحمر لتجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إذ يحق لكل منهما التوقيع لأي ناد بشكل مجاني منذ شهر يناير الماضي وهما محمد هاني وأكرم توفيق.

أكد مصادر داخل النادي الأهلي أن الثنائي قد وقعا على العقود الجديدة ، بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وبتوصية من لجنة تخطيط الكرة التي يترأسها محسن صالح.

 

وأوضحت المصادر أن عقد محمد هاني الجديد مع الأهلي يستمر لمدة 3 مواسم قادمة بخلاف الموسم الحالي حيث سيحصل اللاعب على راتب الفئة الثانية، وهو 12 مليون جنيه، ويزيد كل موسم ليصل في الموسم الأخير إلى 16 مليون جنيه وهو راتب الفئة الأولى.
وأشارت إلى عقد أكرم توفيق يستمر أيضًا لمدة 4 مواسم قادمة حيث سيحصل اللاعب في الموسم الأول مع القلعة الحمراء على 10 ملايين جنيه، ويزيد حتى يصل إلى 14 مليون جنيه في الموسم الأخير.

 

 

ويأمل مسئولو النادي الأهلي للوصول إلى اتفاق مع الثنائي علي معلول وعمرو السولية، لتجديد عقدهما الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث يرغب المارد الأحمر في التجديد لمدة موسم واحد، فيما يرغب اللاعبان في التجديد لموسمين.
ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستنطلق مواجهة الأهلي أمام بلدية المحلة غدا الثلاثاء الموافق 26 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وكان الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نظيره نادي ميدياما الغاني ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المرتبة الأولى بجدول ترتيب المسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn