اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

بعد لقاء حسين لبيب:الخطيب يوجه ضربة كبرى للزمالك وكهربا يفاجئ الجميع

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس الزمالك الحالي، من أجل استحداث قراراً جديداً من أجل إنهاء الأزمات بين كل الأطراف وتصفية أية خلافات سابقة.

 

وعلم موقع الاهلى اليوم  أن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي سوف يقوم بسداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى الزمالك.
وأضاف المصدر، أن كهربا سوف يدفع الغرامة الموقعة عليه بالجنيه المصري، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، من أجل إنهاء النزاع المتعلق باللاعب.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” وقعت غرامة قدرها مليوني دولار بجانب الفوائد على المبلغ، والعديد من الأموال الأخرى المقرر أن يتكبدها اللاعب للمحكمة ومصاريف النزاع القضائي نفسه.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى إنهاء الأزمة التي جرت بين الطرفين، وكانت بسبب رحيل كهربا عن صفوف الزمالك، وفوز الفريق الأبيض بالقضية التي قام برفعها المجلس السابق على اللاعب.
وتواصل نادي الأهلي ممثلاً في الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، من أجل إنهاء هذه الأزمة الجارية، خاصة في ظل ضغط المحكمة الرياضية على “كهربا” من أجل دفع الغرامة المالية.
وكان مقرراً أن يتكبد اللاعب الغرامة بالدولار، ولكن بعد الاتفاق الأخير مع الفريق الكروي الأول بين الناديين، استطاع الفريق الأحمر أن يتفق على إنهاء الأزمة بشكل جذري وفوري.

 

 

وكان ثمة زيارة تاريخية جمعت الطرفين خلال الفترة الماضية، حيث استقر الكابتن الخطيب مع لبيب على إعادة العلاقات مرة أخرى، وأن يكون التواصل بين الناديين في أجواء يسودها الود والاحترام المتبادل.
وافتقرت العلاقة بين الناديين خلال العهد البائد لأساليب اللياقة الرياضية، بعدما هاجم رئيس الزمالك السابق كل رموز ناديه والنادي الأهلي بمزيد من الأمور غير الصحيحة وغير الرياضية بالمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn