اخبار الاهلىالاهلى اليوم

سر استبعاد خماسي الاهلى من مباراة يانج افريكانز

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني على استاد القاهرة الدولي وذلك في الجولة السادسة من دور المجموعات.

 

يستمر غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق وذلك بسبب الإصابة في الكتف، على أن يستمر مصطفى شوبير في حماية العرين الأحمر في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه على مدار المرحلة الماضية.

 

يغيب ياسر إبراهيم وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات كما سوف يستمر غيابه حتى مواجهة نادي الزمالك 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر في السعودية.
ثالث الأسماء التي سوف يفتقدها النادي الأهلي خالد عبد الفتاح مدافع الفريق وذلك بسبب الإصابة، في حين يغيب أليو ديانج بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة حيث يستعد لإجراء عملية جراحية.

 

خامس العناصر هو النجم التونسي محمد الضاوي كريستو حيث يعاني من خراج في القدم ومن المقرر أن يغيب عن اللقاء المقبل، وذلك بعد خروجه من لقاء بلدية المحلة بسبب الإصابة.

النادي الأهلي يتصدر بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك برصيد 9 نقاط بعد الفوز في الجولة الماضية بهدف حسين الشحات في لقاء ميدياما الغاني، في حين يتواجد فريق يانج أفريكانز في المركز الثاني وذلك برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn