اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأت كولر الاربعة للاهلى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يانج أفريكانز التنزاني، الجمعة المقبل، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويجري المدرب السويسري مارسيل كولر، تغييرات على التشكيل الذي يخوض به موقعة بطل تنزانيا التي تقام على ستاد القاهرة الدولي في ظل الإصابات وعدم القيد الأفريقي.

وأول التغييرات المتوقعة في تشكيل الأهلي لمباراة يانج أفريكانز عودة علي معلول للجبهة اليسرى على حساب عمر كمال غير المقيد في القائمة الأفريقية، ولن يتمكن من المشاركة في دوري الأبطال مع الأهلي خلال النسخة الحالية.

 

التغيير الثاني المتوقع هو عودة مروان عطية لخط الوسط بعد غيابه في المباراتين الماضيتين أمام ميدياما الغاني وبلدية المحلة؛ إذ غاب عن المباراة الأولى بسبب الإيقاف، والثانية بقرار فني.

وثالت التغييرات المتوقعة عودة حسين الشحات لخط الوسط الهجومي خاصة بعد حصوله على راحة من مواجهة بلدية المحلة التي أقيمت أمس الثلاثاء في بطولة دوري NILe.

الأهلي يحسم عودة تاو للمشاركة خلال يومين
ويحسم الجهاز الفني الموقف النهائي لعودة الجنوب أفريقي بيرسي تاو للتشكيل مرة أخرى خلال اليومين المقبلين.

وتأهل الأهلي لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد فوزه في المباراة الماضية على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف.

واكتسح الأهلي نظيره بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات المارد الأحمر في بطولة دوري NILe.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى