اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوجه ضربتين من العيار الثقيل للزمالك

ترى جماهير نادي الزمالك أن أحمد سليمان عضو مجلس الأدارة كان كلمة السر في الصفقات الـ10 التي حسمها الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

 

ولكن يبقى على أرض الواقع أن النادي الأهلي نجح بشكل مميز في الحصول على احتياجاته وتعطيل بعض الصفقات المميزة من الانتقال إلى القلعة البيضاء والتسبب في أزمة داخل صفوف الغريم التقليدي وتحديدا في مركز الظهير الأيسر.
-الأهلي يمنع كل محاولات اقتراب الزمالك من ضم محمد شكري
خلال انتقالات شهر يناير بذل نادي الزمالك جهداً كبيراً وذلك من أجل الحصول على خدمات محمد شكري الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق سيراميكا كليوباترا.
وتدخل النادي الأهلي بشكل مباشر في الصفقة من خلال التواصل مع محمد شكري وابلاغه برغبته السويسري مارسيل كولر في عودته.
في الوقت الذي أبلغ خلاله النادي الأهلي، فريق سيراميكا خلال الأيام الماضية بخطوة تفعيل بند شراء اللاعب في نهاية الموسم بقيمة 7 ملايين جنيه، وهو ما يمثل ضربة موجعة لنادي الزمالك.

-ضربة عمر كمال من الأهلي إلى الزمالك
جاء ظهور عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي في المشاركة الأولى خلال مركز الظهير الأيسر، ليمثل ضربة موجعة إلى نادي الزمالك بعد محاولات أحمد سليمان المكثفة لبحث امكانية ضمه في شهر يناير ولكن اللاعب حسم الأمر وطلب الانتقال إلى النادي الأهلي.

وأصبح الفريق الأهلاوي يملك بديل في مركز الظهير الأيسر للمحترف التونسي علي معلول، في حين يعاني نادي الزمالك في مركز الظهير الأيسر بعد رحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر وإصابة محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وهو ما يمثل أزمة كبرى للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn