اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يكتب نهاية حريف الاهلى

منذ الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي 1 نوفمبر 2020 في عقد لمدة 5 سنوات من صفوف المقاولون العرب لم يثبت طاهر محمد طاهر أقدامه مع القلعة الحمراء بالشكل المنتظر والذي كان يراهن عليه الجميع في القلعة الحمراء لخلافة رمضان صبحي بعد انتقاله إلى بيراميدز.

 

عوامل كثيرة تسببت في تعطيل طاهر محمد طاهر مع الأهلي:

 

 

-بداية شبه جيدة مع بيتسو موسيماني

كانت بداية طاهر محمد طاهر في فترة بيتسو موسيماني تعتبر هي الأفضل، حيث كان يحاول توظيفه في مركز المهاجم برفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وكان قد سجل بعض الأهداف المؤثرة مثل هدفه في شباب الرجاء المغربي خلال بطولة كأس السوبر، كما سجل هدف مؤثر في مرمى صن داونز خلال الدور ربع النهائي في المواجهة التي حسمها المارد الأحمر في القاهرة بنتيجة 2/0 في الدور ربع النهائي.

-المنافسة الشرسة تبعده من الحسابات

تسببت المنافسة الشرسة في العديد من الخطوط سواء الجناح أو مركز رأس الحربة في خروج طاهر محمد طاهر من الحسابات الفنية، حيث فرض بيرسي تاو نفسه في مركز الجناح الأيمن، وعلى مدار الفترة الماضية كانت الأفضلية لدى الأجهزة الفنية في مشاركة أحمد عبد القادر في مركز الجناح الأيسر، قبل أن يخطف حسباين الشحات الأنظار في الموسم الماضي.

-ثقة كولر في كريم فؤاد

رغم تعطل كريم فؤاد لفترة طويلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولكن تعافى اللاعب من الإصابة وعاد ورغم ذلك تعتبر بصماته على المرمى من حيث تسجيل وصناعة الأهداف أفضل من طاهر محمد طاهر كما يحصل على ثقة مارسيل كولر حال غياب بيرسي تاو.

 

جاء تعاقد النادي الأهلي في بداية الموسم مع رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، بالتزامن مع وجود محمد الضاوي كريستو وامكانية توظيف محمود كهربا بعيداً عن مركز رأس الحربة في ظل وجود أنطوني موديست ووسام أبو علي ليجعل فرص طاهر محمد طاهر صعبة في المشاركة والتعبير عن امكانياته.

فهل يخالف طاهر محمد طاهر التوقعات داخل النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي، أم يجد مصير محمد شريف وصلاح محسن وغيرها من العناصر التي غادرت الفريق الأحمر في الفترة الماضية؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn