اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد شبانه يكشف الشرط الصعب لرحيل نجم الاهلى

كشف الإعلامي محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضة، عن وضع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة إدارة الفريق، شروط قاسية للموافقة على رحيل الثنائي خارج القلعة الحمراء، بعد تقدم نادي زد بعروض رسمية.
وأضاف شبانة عبر برنامجه الإذاعي “من الآخر”، أن نادي “زد” تقدم بعروض من أجل استعارة محمد الضاوي كريستو وأحمد عبدالقادر، من صفوف القلعة الحمراء، ولكن الفريق وضع العديد من الشروط.
وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن لجنة التخطيط وضعب زيكو والعش، ضمن المقترح لخروج اللاعبين عن طريق الإعارة، خاصة في ظل تجديد الدماء المتبع من قبل كولر خلال الفترة الأخيرة.
وشدد شبانة على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يتطلع إلى أن استعادة عدد من اللاعبين الذين خرجوا على سبيل الإعارة، وذلك من أجل إجراء التدوير المتبع للمشاركة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

وكان يرغب كولر في رحيل محمد الضاوي “كريستو” بشكل مؤقت إلى أي من الأندية الأخرى المحلية بدلاً من العودة إلى تونس ليكون تحت أنظاره، وألا يكون بعيداً مرة أخرى عن الفريق الأحمر.
وأبدى كريستو، رغبته في أن يكون أحد أبرز اللاعبين في الصفوف الحمراء، وأن يشارك بشكل منتظم ومستمر، بينما يطمح عبد القادر أن ينضم مرة أخرى إلى قائمة اللاعبين المعتمد عليهم من قبل كولر وأن يدخل في التدوير مجدداً.

 

 

النادي الأهلي يسعى إلى الوصول للآلية المتميزة، وأن يحقق التطور والإجادة ويسعى بكل قوة أن يكون الفريق متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بقائمة اللاعبين الذين سوف يدخلوا في التدوير.
وفاز النادي الأهلي على بلدية المحلة في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، بخماسية لهدف وحيد، وسط تألق العديد من اللاعبين والصفقات الجديدة التي ترغب في أن تثبت نفسها أمام الجماهير الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn