اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة كولر فى هجوم الاهلى واغرب رد فعل بشان بيرسي تاو

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ترتيب رؤوس الحربة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد اشتعال المنافسة بشكل قوي عقب تألق وسام أبو علي وأنطوني موديست في المواجهات الأخيرة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون من أجل الحديث عن ترتيب المهاجمين خلال الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والمستوى الذي قدمه الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب الفريق، عقب أول ظهور له مع الفريق.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، ترتيب رؤوس الحربة داخل القلعة الحمراء، وذلك بعد انضمام وسام أبو علي وظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأحمر، والمستوى الفني الذي ظهر به موديست، وتراجع المستوى الفني والبدني لدى محمود كهربا، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  وسام في المركز الأول، وموديست يتواجد في المركز الثاني، ومحمود كهربا، جاء في المرتبة الثالثة، بينما طاهر محمد طاهر دخل في المركز الرابع وجاء بيرسي تو في المركز الأخير.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري الممتاز أمس، استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز، بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn