اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يعلن حقيقة توقيع احمد فتوح للاهلى والصفقات الجديدة

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، ماتردد عن توقيع الظهير الأيسر بصفوفهم أحمد فتوح للنادي الأهلي في شهر يناير الماضي.

 

وأضاف لبيب، خلال لقاء بقناة ناديه مساء الجمعة:” بعض الإعلاميين أكدوا توقيع أحمد فتوح للأهلي ولكن هذا (كلام فارغ).. لماذا تضرب الأندية في بعضها البعض؟.. فتوح لم يوقع سوى للزمالك واستطعنا الحفاظ على قوام الفريق وتدعيمه”.

وتحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن ملف اختيار المدرب بقوله:”ملف المدير الفني كان شائكًا، استلمنا النادي في وجود أوسوريو ولم يكن هناك توفيق ووجدنا ضرورة التغيير ولكن منحنا فرصة واثنتين وثلاثة وجلست أنا وأحمد سليمان وحسين السيد معه وتحدثنا عن أوضاع الفريق ووجدنا أنه لابد التغيير مع إني لا أُحبذ التغيير داخل الموسم وأشكر معتمد جمال لأنه تولى المهمة في وقت صعب واستطاع تحقيق نتائج جيدة جداً.. وهو من أفضل المدربين ولا يُعني أن ينقصه أي شيء بوجود مدير فني أجنبي”.

 

وأردف:”تحدثنا مع 3 مدربين فقط وجوميز كان أفضلهم وجلسنا مع أوسوريو وأعطيناه مستحقاته بعد الاتفاق على تخفيضها حتى لا يكون هناك قضية جديدة وكان تركيزي مع كل مدرب على الكونفدرالية ولايوجد شرط جزائي خلال الفترة الأولى لمدة 6 أشهر وهناك فارق بين رياضيين يديرون وآخرين يديرون.. لأنك لعبت ومارست وتستطيع تخيل الصح من الخطأ وملتزمون بسداد كل الديون المتواجدة على النادي”.

وعن تدعيم صفوف فريقه قال لبيب:”قوام الفريق 30 لاعبًا لكي أضم 3 لاعبين لابد أن يرحل 3 أمامهم مثلاً والقانون ينص على وجود 7 إعارات وكان هناك 6 لاعبين تم إعارتهم قبل قدومنا ولم يكن متاحاً سوى إعارة لاعبًا واحدًا و لدينا لاعبين ناشئين على أعلى مستوى سواء 2003- 2005 – 2009 وأبرمنا عقوداً ليستمروا معنا وأراهن على الناشئين ولو جئنا في بداية الموسم كنت سترى الصفقات (على حق) إذا تواجدوا في المعسكر التحضيري.. واستطعنا في وقت صغير تغيير صورة الفريق والجميع يشعر بذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى