اخبار الاهلىالسلايدر

خلصت بموافقة الخطيب:قرار جديد من الاهلى بشان كهربا

تشير جميع المعطيات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصعوبة بقاء محمود كهربا مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل.علم الاهلى اليوم وجود مرونة من جانب الإدارة الأهلاوية بشأن امكانية الموافقة على أي عرض خارجي لمحمود كهربا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك من أجل تعويض اللاعب عن المقابل المادي الضخم الذي دفعه لصفوف نادي الزمالك، لتسديد قيمة الغرامة والذي تخطى الـ70 مليون جنيه.

 

أما السبب الثاني فهو رغبة السويسري مارسيل كولر في خطوة ضم مهاجم أجنبي جديد في انتقالات الصيف، حيث لديه رغبة في التعاقد مع المحترف البوركيني محمد كوناتيه من صفوف فريق أخمات جروزني الروسي، وذلك على حساب المحترف الفرنسي أنطوني موديست.

ثالث الأسباب هو استقرار السويسري مارسيل كولر على خطوة بقاء المحترف الفلسطيني وسام أبو علي في التشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة مع القلعة الحمراء وذلك في ظل بصماته المميزة منذ ضمه من الدوري السويدي.

رابع الأسباب هو معرفة السويسري مارسيل كولر والإدارة الحمراء، بصعوبة تقبل محمود كهربا لخطوة التواجد على دكة البدلاء في الفترة المقبلة، وهو ما يفتح الباب أمام خطوة خروجه في نهاية الموسم خاصة أن ذلك سيكون مكسب لجميع الأطراف.

وكان محمود كهربا قد خرج من قائمة النادي الأهلي خلال المواجهات الـ3 الماضية أمام ميدياما الغاني ثم أمام بلدية المحلة ثم أمام يانج أفريكانز التنزاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn