اخبار الاهلىالسلايدر

فى صفقة انتقال حر..كوناتيه ينتقل الى الاهلى بدلا من موديست والصفقة خلصانه

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد بعض التعديلات في الخط الأمامي بالنادي الأهلي، حيث يبحث السويسري مارسيل كولر عن ضم أهم الصفقات.تحدثت تقارير صحفية عن وجود رغبة قوية من جانب مارسيل كولر في الحصول على خدمات محمد كوناتيه المحترف البوركيني في صفوف فريق أخمات جروزني الروسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وهناك اهتمام كبير من جانب مارسيل كولر بخطوة ضم محمد كوناتيه من أجل خلافة الفرنسي أنطوني موديست في الفترة المقبلة، وذلك رغم المنافسة المنتظرة في الصفقة من جانب بعض الأندية السعودية والتي كانت تضعه ضمن حساباتها في وقت سابق.

-تفاصيل عقد محمد كوناتيه مع أخمات جروزني الروسي

كان كوناتيه قد انتقل إلى صفوف الفريق الروسي في موسم 2021 وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يفتح الباب أمام النادي الأهلي بشأن خطوة ضمه في صفقة انتقال حر.

ويعتبر محمد كوناتيه من الصفقات التي كان يضعها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضمن حساباته بقوة في وقت سابق ولكن حدث اختلاف على المقابل المادي.
محمد كوناتيه صاحب الـ26 عاماً كان قد شارك مع فريق أخمات جروزني الروسي خلال 17 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وذلك في بطولة الدوري، كما شارك في بطولة الكأس خلال 5 مواجهات وتمكن من تسجيل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى