اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

احمد قندوسي يطيح بنجم الاهلى ويعود للقلعة الحمراء

اتفقت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على تحديد اسم اللاعب الأجنبي المقرر رحيله من أجل عودة الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

 

كولر استقر مع لجنة التخطيط على عودة قندوسي لصفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري بعد تألقه في صفوف نادي سيراميكا.

ونتنهي إعارة أحمد قندوسي في صفوف سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الجاري، وينوي الأهلي بشكل نهائي عودة اللاعب الموسم المقبل.

 

 

ووفقًا لما أكده مصدر داخل الجهاز الفني في الأهلي، فإن خطة النادي لتوفير مقعد في قائمة أجانب الفريق لقيد قندوسي، تتضمن رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم أو تسويق المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

وشدد المصدر على أن رحيل موديست هو الأقرب خاصة أن ديانج سيخضع لجراحة في الركبة خلال أيام وسيصعب تسويقه في الميركاتو الصيفي لغيابه لفترة طويلة قد تصل إلى 4 شهور.

وأوضح أن عقد موديست ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق للنادي التمديد لموسم إضافي إلا أن التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي سيعجل من مسألة رحيل اللاعب الفرنسي بنهاية الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
وينتظر الأهلي مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي الزمالك، في قمة الكرة المصرية، المقررة في الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، على استاد الأول بارك بالسعودية في نهائي بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn