اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يجرى تغييرات كبيرة بالاهلى قبل نهائى الكاس امام الزمالك

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديلا في الجدول التدريبي للفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

كان من المقرر حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات تستمر 48 ساعة وذلك لرغبة الجهاز الفني في منح اللاعبين أكبر فترة راحة بسبب ضغط المباريات مؤخرًا قبل أن تتدخل لجنة تخطيط الكرة لتعديل خطة استعدادات الأهلي لمواجهة القمة.

 

 

واستقرت لجنة تخطيط الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق على إجراء بعض التغييرات في خطة استعدادات الأهلي بحيث تقرر منح اللاعبين راحة 24 ساعة فقط من التدريبات بجانب تعديل موعد سفر الأهلي بعدما قرر كولر في الأيام الماضية سفر الأهلي يوم الأربعاء أي قبل المباراة بـ48 ساعة فقط وهو ما تحفظت عليه لجنة تخطيط الكرة.

 

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي أمام يانج أفريكانز، أمس، تدريبات استشفائية فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي، على أن يحصل الفريق على راحة غدًا الأحد.

الأهلي يعدل موعد سفره للسعودية
كما جرى تعديل موعد سفر النادي الأهلي ليصبح يوم الثلاثاء المقبل بدلا من الأربعاء بعدما أوصت لجنة التخطيط بضرورة وجود اللاعبين بوقت كافٍ في السعودية لعدم تعرضهم للإجهاد مثلما حدث في مباراة ميدياما الغاني بسبب تعطل الطائرة وقتها.

ويواجه الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك، في الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، على استاد الأول بارك بالسعودية، على لقب كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn