اخبار الاهلىالسلايدر

محمد عبدالمنعم يبلغ الاهلى قراره النهائى بشان الاحتراف مفاجأة

حدد مسؤولو النادي الأهلي سعر بيع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، في ظل إصرار اللاعب على خوض تجربة الاحتراف.

محمد عبد المنعم رفض عرض النادي الأهلي لتجديد عقده لمدة 5 سنوات مقابل رفع راتبه إلى الفئة الأولى وذلك في ظل تمسكه بخوض تجربة الاحتراف نهاية الموسم.

ووضعت إدارة النادي الأهلي شرطا لانتقال محمد عبد المنعم، وهو وصول عرض أوروبي لا تقل قيمته عن 5 ملايين دولار.

 

 

من جانبه، طلب محمد عبد المنعم، من مسؤولي الأهلي، تسهيل احترافه، خاصة أن عقده في القلعة الحمراء ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في شهر يناير 2025.

ويترقب محمد عبد المنعم، وصول عروض أوروبية في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تعاقده مع شركة تسويق أجنبية، خاصة أن اللاعب تلقى عرضا واحدا في الميركاتو الشتوي الماضي، من نادي قطر القطري مقابل 3 ملايين دولار.

في سياق متصل، رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، فكرة رحيل محمد عبد المنعم، باعتباره أحد الأوراق الأساسية في صفوف الفريق، إذ طلب المدرب من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع مدافعين جدد في الميركاتو المقبل، في ظل النقص العددي بذلك المركز.

ويعاني الأهلي من الغيابات في الخط الدفاعي إذ يغيب ياسر إبراهيم بسبب تمزق في العضلة الخلفية فيما يعاني محمود متولي من إصابات متكررة في العضلة الأمامية.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل الأهلي، عدم وصول أي عروض رسمية من نادي نانت الفرنسي أو من أي ناد آخر لشراء محمد عبد المنعم في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى