اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شوبير يعلن فرص وسام أبو علي ونيدفيد قائمة بقوة للمشاركة أمام الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير اللاعبين المصابين في الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في الممكلة العربية السعودية.

 

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «راديو أون سبورت»: «سألت في الأهلي عن موقف وسام أبو علي وكريم نيدفيد، من الإصابات التي طالتهما في الفترة الماضية، وأبلغوني أنهما تحسنا بشكل كبير».

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: «فرص سفر وسام أبو علي وكريم نيدفيد إلى السعودية، للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، قائمة وبشدة، وأتوقع أن يلحقا بالمباراة».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن «كولر هيختار القائمة، وفي الغالب ستكون بين 23 و24 لاعبا فقط، وأتمنى أن يعلن الجهاز الفني قائمة السفر اليوم، لأن موعد السفر إلى السعودية سيكون صباح غد الأربعاء، وإعلان القائمة اليوم سيكون سهل نسبيا على اللاعبين، حتى يعلم الجميع موقفه، بدلا من الحضور إلى النادي صباحا، وبعدها يجري استبعاد البعض»، مؤكدا أن الأمور ستكون ثقيلة عليهم بعض الشيء.

3 لاعبين خارج مباراة الزمالك
ولفت أحمد شوبير، إلى أن هناك 3 لاعبين خارج حسابات مارسيل كولر في مباراة الزمالك، وهم: محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم، بسبب الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى