اخبار الاهلىالاهلى اليوم

لاسباب فنية كولر يستبعد ثنائى الاهلى الموهوب

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بعض الأمور الهامة في قائمة لقاء الزمالك الذي من المقرر أن يقام يوم 8 مارس المقبل في السعودية.هناك استقرار على خطوة استبعاد أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق من خوض مواجهة نادي الزمالك وذلك لأسباب فنية.

 

وحتى هذه اللحظة يرغب مارسيل كولر في استبعاد أحمد عبد القادر من قائمة المواجهة القادمة، وذلك بسبب عدم الاحتياج إلى خدماته.
ويرى مارسيل كولر أن أحمد عبد القادر ليس له دوراً في اللقاء المقبل في ظل جاهزية الرباعي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات والمحترف المغربي رضا سليم.

وكان أحمد عبد القادر قد خرج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الماضية، ويتفاوض اللاعب مع فريق سيفاس التركي لبحث خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم.
-محمود متولي خارج الحسابات
رغم احتياج ياسر إبراهيم إلى فترة تصل إلى 3 أسابيع للعودة والمشاركة في المباريات ولكن ابتعد محمود متولي من حسابات مارسيل كولر بشأن لعب لقاء الزمالك يوم 8 مارس المقبل.

 

ويفضل مارسيل كولر الاعتماد على خدمات رامي ربيعة، أو قد يدخل عمر كمال عبد الواحد إلى الحسابات في ظل رؤية مارسيل كولر قدرته على اللعب في مركز المساك.
ولم يحصل محمود متولي على فرصته مع النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية وذلك بسبب توالي الإصابات العضلية التي تطارده بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn