اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يكشف عن خليفة اليو ديانج المنتظر بالاهلى

كشف الاعلامى ابراهيم فايق عن ان اسم المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، ارتبط بخطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في ظل رغبة الجهاز الفني في إضافة لاعب محترف جديد في نهاية الموسم.

 

 

 

وقال فايق نفى الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الترجي التونسي السابق، ونادي فيركنفاروش المجري، ما تردد عن انتقاله لصفوف الأهلي، في نهاية الموسم الجاري، لاسيما أن هناك الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود تواصل بين الفريق الأحمر، واللاعب، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

ماهي فائدة القرآن الكريم؟ إستمع
وأكد محمد بن رمضان، في تصريحات لإذاعة “موزاييك” التونسية، أن ما تم تداوله بخصوص انتقاله إلى الأهلي لا أساس له من الصحة، وأنه مرتبط بعقد مع فيركنفاروش المجري، حتى يونيو 2026 وأن كل تركيزه في الوقت الحالي مُنصّب على تقديم الإضافة للنادي الذي يحمل ألوانه، خاصة أنه عاد إلى اللعب كأساسي بعد تجاوزه مخلفات الإصابة التي كان قد تعرّض لها في وقت سابق.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، جلسة خلال الفترة المقبلة، من أجل التنسيق للصفقات التي سيعقدها الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى