اخبار الاهلىالسلايدر

احمد شوبير يكشف السر : حقيقة خناقة كهربا وكولر في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على حقيقة دخول محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في مشادة كلامية مع مارسيل كولر، المدير الفني.

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، الإذاعي عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «بعض الناس قالت إن كهربا اتخانق مع كولر، وكانت خناقة عنيفة جدا، وخالد بيبو تدخل ومعرفش يلم الموضوع، وطلب الأمن لكهربا، وإنه رفع الموضوع للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وهناك مناقشة لتجميد وبيع اللاعب».

 

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «تواصلت مع خالد بيبو، وقالي ممكن يكون حصل لو أنا كنت نايم، أو مروحتش النادي، وأكدلي إن هذا الكلام لم يحدث نهائيا، وعار تماما من الصحة».

وشدد أحمد شوبير، على أنه «لا توجد أية أزمات بين كهربا وكولر، وبأكدلكوا كهربا هيكون متواجد في بعثة الأهلي المتجهة إلى السعودية، وقد يكون له دور كبير في المباراة، وفقا للكلام اللي عندي».

وأشار «شوبير» إلى أنه «دائما قبل مباريات القمة، يجري اصطناع الأزمات والأخبار الكاذبة، سواء على الأهلي أو الزمالك، لكن أؤكد أنه لا توجد أي أزمة بين كهربا وكولر».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
ويلعب النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك بالسعودية، في نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى