اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب قرار من كولر فى مباراة الزمالك والقنوات الناقلة للمباراه

تواجد لاعبو النادي الأهلي، في مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدادا للسفر إلى السعودية، لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، في قمة جديدة بعد غد الجمعة، على ملعب الأول بارك، الخاص بفريق النصر السعودي.

شهدت قائمة الأهلي النهائية المتواجدة بمطار القاهرة حاليا، عودة 3 لاعبين مصابين للمارد الأحمر، وسفرهم مع البعثة لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، فيما غاب عن القائمة وسام أبو علي، الذي يعاني من إصابة في الوقت الحالي.

 

وعاد إلى قائمة النادي الأهلي كل من: خالد عبد الفتاح، ورضا سليم، وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا، بعد تعافيهم من الإصابة وانتهاء الشكوك في الساعات الماضية، بشأن تواجدهم مع الأحمر في السعودية، كما ظهر محمود عبد المنعم كهربا ضمن بعثة الفريق المتجهة للسعودية.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

في سياق متصل، أعلن تركي آل الشيخ عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام مساء يوم الجمعة، على ملعب الأول بارك بالسعودية، قائلا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «القنوات الناقلة لمباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك هي: فقط (mbc مصر) و(أون سبورت) لا غير، لمتابعة ممتعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!