اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

اول قرار من كولر بعد وصول الاهلى السعودية من اجل نهائى الكاس مفاجأة

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان ناري داخل الفريق الأحمر، وذلك فور وصول البعثة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها، بجانب مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر. السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض منح اللاعبين راحة اليوم، وفضل خوض تدريبات استشفائية، من أجل تجهيز جميع اللاعبين إلى المواجهة المقبلة، وتحقيق لقب البطولة، ورفع معدل التركيز لدى جميع اللاعبين.

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث رافق البعثة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

وكان الأهلي قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى