اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

سفاح الاهلى يرعب جوميز وماذا قال المدرب البرتغالى عن امام عاشور صدمة

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة محاضرات فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب أكاديمية المهد بمدينة الرياض، استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.
وشهدت المحاضرة التي استمرت لعدة دقائق شرح العديد من التعليمات والأفكار الفنية والخططية للاعبين، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام الأهلي، حيث قام جوميز بتكليف بعض اللاعبين بعدة مهام خاصة داخل أرضية الملعب، يتم تنفيذها خلال المران في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة.

وحذر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض، من خطورة إمام عاشور، والانطلاقات التي يقوم بها بجانب التسديد من خارج المنطقة، حيث يعد انه العقل المدبر الذي يعتمد عليه كولر داخل الملعب.

وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – سيد عبدالله “نيمار”.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.
الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب أكاديمية المهد الرياضية بمدينة الرياض، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى