السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى يتحدى:بنسبة 99% صاروخ الاهلى وساحره سيشارك امام الزمالك وهذه مناورة كولر

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2023/2024.

 

ويواجه فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسه الزمالك الذي يقوده فنيًا البرتغالي جوزيه جوميز يوم الجمعة الموافق الثامن من مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.وستقام مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك على ملعب “الأول بارك”.
وشدد شلبي في تصريحات تليفزيونية أن كولر استقر بنسبة بنسبة 90% على تشكيل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأوضح شلبي في تصريحاته أن تشكيلة المارد الأحمر باتت معروفة، وهناك مفاضلة فقط بين مركزين، أحدهما في وسط الملعب، والثاني في مركز الجناح الأيمن.
وأكد شلبي في حديثه أن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر سيكون كالتالي:
– حراسة المرمى: مصطفى شوبير
– الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – علي معلول
– الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – عمرو السولية أو أحمد نبيل كوكا
– الهجوم: بيرسي تاو – أنتوني موديست – (حسين الشحات أو رضا سليم )
وأوضح شلبي في تصريحاته أن كريم نيدفيد نجم وسط النادي الأهلي اصبحت فرص لحاقه بالمباراة صعبة أما الزمالك نظرًا لعدم تعافيه من آلام الركبة، بينما لن يتواجد وسام ابو على في التشكيلة الأساسية، خوفًا من تفاقم الإصابة التي تعرض لها.
وأجرى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم أمس.

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن المدير الفني للفريق، المدرب السويسري مارسيل كولر، ألقى محاضرة فنية للاعبين قبل بدء التدريب الجماعي. تناولت المحاضرة بعض الجوانب الفنية التي يهدف الفريق إلى تنفيذها خلال التدريبات، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn