اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

احمد دويدار:الاهلى فريق عادى ولاعب واحد مسروق سر قوته ولو لم يفوز الزمالك بالكاس ستكون كارثة

أكد أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، أنه يشعر بالقلق قبل مباراة القمة، مُشيرًا إلى أن قوة الأهلي تتمثل في لاعب واحد فقط.
ويلتقي الأهلي والزمالك يوم، الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية “الرياض”، في نهائي كأس مصر

 

 

وقال أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “أكون متخوفًا دائمًا عندما يدخل الزمالك مباراة القمة ولديه ثقة كبيرة جدًا، عند ذلك أشعر بالقلق، وأتمنى من اللاعبين ألا يخذلوا الجماهير”.

 

وتابع: “عبد الله السعيد دائمًا يلعب مباريات قوية أمام الأهلي، ناصر ماهر رحل عن المارد الأحمر وانضم للأبيض، ويريد أن يلعب ويثبت أنه لاعب كبير، ويُثبت للنادي الأهلي أنه فرط فيه بسهولة، لو الزمالك اكتسب الثقة أول ربع ساعة واستحوذ على الكرة فوجود السعيد وناصر سيصنع الفارق”.

 

وأضاف: “هذه البطولة إذا لم يحصل عليها الزمالك ستحدث مشاكل قوية جدًا داخل غرفة الملابس، هذه البطولة ستعطي دفعة قوية جدًا للفريق في كأس الكونفدرالية، وعودة المراكز المتقدمة في الدوري، والخسارة دائمًا للأهلي تسبب المشاكل داخل غرفة الملابس”.

وأردف: “كل صفقات الزمالك أسماء كبيرة وجيدة جدًا، يجب أن يثبتوا أنهم قادرون على تحقيق بطولة للقلعة البيضاء، هذه البطولة أهم لقب خلال الفترة الحالية، وستعطي دفعة قوية جدًا على مدار السنوات المقبلة”.

واختتم: “لا أقلل من الأهلي، قوته وميزته في جمهوره، قوته في الملعب متمثلة في إمام عاشور، (شيل) عاشور من الأهلي والله ستجده فريق طبيعي جدًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى