اخبار الاهلىالاهلى اليوم

استبعاد نجم الاهلى من مباراة القمة لارضاء تركى ال الشيخ

اتخذ النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرار من العيار الثقيل وذلك قبل مواجهة نادي الزمالك المرتقبة يوم ٨ مارس المقبل في الرياض على ملعب الاول بارك.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وراء عدم اسناد الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك، لأيمن شوقي، وتولي أسامة حسني المهمة، من أجل تحليل المواجهة عقب التصريحات المثيرة التي أطلقها نجم الأهلي السابق عن تركي آل الشيخ.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  قناة الأهلي تقرر استبعاد أيمن شوقي من الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على أن يحل أسامة حسني بدلاً منه.

وقبل انطلاق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري، قال أيمن شوقي تعليقاً على تصريحات آل الشيخ: “توجيه الدعوة لرئيس الأهلي ورئيس الزمالك لحضور نهائي الكأس؟ نحن أصحاب الفرح نعزم منتعزمش.. ولن أعلق على هذه الدعوة”.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستقام على ملعب مرسول بارك، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى