اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شادى محمد يتوقع اغرب نتيجة لمباراة الاهلى والزمالك

لا حديث في الشارع الرياضي المصري سوى عن اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادمة، وكشف قائد ونجم النادي الأهلي السابق شادي محمد بعض الأمور الهامة.

 

قال شادي محمد في تصريحات اذاعية “أرى أن غيابات النادي الأهلي، من الممكن التعامل معها وتعويضها حيث رغم امكانيات أليو ديانج المميزة ولكن الفريق الأحمر لديه طفرة عددية في خط الوسط”.

 

وأضاف “ياسر إبراهيم كان يحتاج الأهلي إلى تواجده ولكن رامي ربيعة يستطيع أن يعوضه بالشكل المطلوب رغم أن ثنائية ياسر وعبد المنعم أكثر من رائعة”.

وكشف “تحدثت في وقت سابق مع أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، للاستفسار عن بعض الأمور بشأن مصطفى شوبير، وأبلغني أن نجله يخطط ليصبح هو الحارس الأول في الفريق خلال الوقت الحالي رغم تواجد العملاق محمد الشناوي”.

وتابع “مصطفى شوبير بالفعل لديه شخصية قوية ونجح في العديد من المباريات الصعبة والنارية مثل لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو قادر على الظهور بشكل رائع في نهائي كأس مصر”.

 

واختتم شادي محمد تصريحاته قائلاً “أتوقع أن يحسم النادي الأهلي المواجهة القادمة ضد نادي الزمالك بنتيجة 2/0، وأرى أن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية يستحق كل الشكر في ظل حرصه على ظهور مواجهة القمة بين القطبين بشكل مميز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى