اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الاهلى وجماهيره بقرار بشان حسين الشحات قبل مباراة الزمالك

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع جهازه المعاون، من أجل التنسيق لمباراة الزمالك، التي ستقام مساء غداً الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.
ويخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة الرابعة له أمام الزمالك في نهائي كأس مصر اليوم على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرارات الفنية التي اتخذها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة والتي ستقام مساء غداً.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة للاهلى اليوم حسين الشحات سيكون الورقة الأبرز في تشكيل كولر، وعقد معه جلسة بالأمس وتحدث على ضرورة تحقيق العديد من النجاحات واتباع التعليمات الفنية، واستغلال الاندفاع الهجومي للفريق الأبيض.

وتابع المصدر: “رضا سليم يعاني من اجهاد، وكولر يرفض المجازفة به وتم الاستقرار على تواجد حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر، والسويسري يأمل في تجهيز جميع اللاعبين”.
وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى