اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه:صدمة للاهلى قبل مواجهة الزمالك وغياب نجم اخر عن نهائى الكاس وهذه مدة غيابه

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مدة غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، لاسيما أن اللاعب من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني في تشكيلته الأساسية.
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المالي ديانج سوف يغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة ثلاث أشهر قادمة بسبب إجراء جراحة الركبة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيعود في وقت متأخر هذا الموسم للمشاركة مع الفريق.

 

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “ديانج خضع لمنظار استكشافي أثبت حاجته لجراحة تنظيف الركبة وكذلك إزالة جزء من الغضروف، وخضع للجراحة في غضروف الركبة وسيغيب ثلاث أشهر”.

وأضاف: “خالد بيبو عقد جلسة مع إمام عاشور، وطالبه بضرورة التركيز في الملعب وعدم الالتفات لأي أمور مستفزة، واللاعب وعد مدير الكرة بالأهلي بالالتزام والتركيز خلال اللقاء”.

وكان ديانج قد توجه إلى النمسا، وخضع لفحوصات طبية قبل إجراء الجراحة، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، حيث ينتظم أليو ديانج في برنامج علاجي أعده الخبير النمساوي عقب العودة إلى القاهرة، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى