السلايدرالكره المصرية

حسام حسن يفاجئ نجم الاهلى ويقرر عودته لـ قائمة منتخب مصر

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استدعاء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، لقائمة المنتخب الوطني، استعدادًا لخوض دورة الإمارات الودية، والتي يبدأها الفراعنة أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، ويشارك فيها أيضا منتخبي تونس وكرواتيا.

 

حسام حسن سيستعين بجناح النادي الأهلي، حسين الشحات في معسكر منتخب مصر المقبل وضمه إلى قائمة الفراعنة لدورة الإمارات الودية، وذلك في ظل اقتناعه باللاعب وأداءه خلال الفترة الماضية مع الأحمر، فضلا عن إصابة نجم الزمالك أحمد مصطفى «زيزو» بإلتواء في كاحل القدم وغيابه عن الملاعب حوالي 10 أيام ما يعني ابتعاده عن معسكر الفراعنة.

حسام حسن يفتح الباب أمام الجميع في منتخب مصر
وتابع حسام حسن عدد كبير من اللاعبين في الفترة الماضية، في ظل رغبته بفتح الباب أمام الجميع للانضمام لمنتخب مصر، وقد وضع حسين الشحات في حساباته للمعسكر المقبل في ظل نيل لاعب الأهلي ثقة المدير الفني للمنتخب الوطني بالفترة الأخيرة.

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر الإمارات خلال ساعات

 

 

ومن المنتظر أن يعلن حسام حسن، خلال الساعات المقبلة، قائمة منتخب مصر النهائية لدورة الإمارات الودية، والتي تعد التجربة الأولى للعميد مديرا فنيا للفراعنة، وستكون المواجهة الأولى أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، في الوقت الذي يلتقي فيه منتخب تونس نظيره كرواتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى