اخبار الاهلىالسلايدر

بفرمان من كولر محبوب الجماهير اتحسم امر رحيله عن الاهلى

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة حاسمة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، بجانب التجديد لبعض اللاعبين.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، العديد من الملفات الهامة التي سيتناقش فيها مسؤولو القلعة الحمراء، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، واللاعبين، الذي سيتم التجديد لهم خلال الفترة الحالية، بجانب موقف الدولي التونس يعلي معلول، وإمكانية عودة محمد شكري من جديد إلى الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم  هناك جلسة ستجمع السويسري مارسيل كولر، مع محمود الخطيب، وأعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب حسم موقف الدولي علي معلول، من الرحيل عن الفريق الأحمر، او تجديد تعاقده مع الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى