السلايدرالكره المصرية

نجم الاهلى يصدم الجميع ويوافق على تدريب الزمالك

رحب حمادة صدقي مدرب منتخب مصر الأسبق، بفكرة تدريبه لنادي الزمالك مستقبلا، في حال تفكير مجلس إدارة الأبيض، في التعاقد معه لتولي مهمة القيادة الفنية للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.وقال حمادة صدقي لاعب الأهلي السابق في تصريحات إذاعية: “أوافق بالطبع على تدريب نادي الزمالك، أنا مدرب محترف وليس فقط من أجل زوجتي”.

 

 

وأشار صدقي: “في مباراة الأهلي والزمالك أرفض مشاهدة اللقاء مع زوجتي، خاصة وأن نهال زملكاوية متعصبة ومشجعة درجة ثالثة، الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة كان أفضل من الأهلي نسبيًا، وانبسطت جدًا بحرقة دم نهال على خسارة الأبيض”.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم الاثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتقرر تجمع الفريق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، في مطار القاهرة الدولي، للسفر إلى الغردقة في تمام العاشرة والنصف مساءً للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة الجونة استعداداً للمباراة.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة، غداً الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!