اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ ابن الاهلى بديلا لعلى معلول فى مفاجأة

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مفاجأة قوية في تشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي، حيث يضرب الصفوف العديد من الإصابات للاعبين الأساسيين، بالإضافة إلى الغيابات المؤثرة.
ويستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، السعي الجاد والأداء المتميز خلال الفترة المقبلة، بينما يريد كولر أن يجري التدوير بشكل مستمر في الفريق، منعاً لمزيداً من الإصابات.

 

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في المباراة المزمع إقامتها اليوم بين الطرفين في تمام التاسعة والنصف مساء، ضمن فعاليات بطولة الدوري العام.
وتعطل الإصابات الكثيرة مسيرة النادي الأهلي واللاعبين، حيث يرغب الفريق في أن يمضي قدماً في تحقيق الفوز سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، بينما انحصرت الخيارات لدى المدير الفني على كافة الأصعدة.

ويخطط كولر إلى استعادة توازن الجبهة اليسرى، حيث ينوي إشراك عمر كمال عبد الواحد بشكل أساسي أمام البنك الأهلي بدلاً من علي معلول اللاعب التونسي المميز صاحب الصولات والجولات مع الفريق.
ويريد كولر أن يكون هناك بدائل قوية للاعبين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يتميزون بالأداء المشابه للاعبين الأساسيين ليكون هناك خط بديل لكل لاعب أساسي.

ويشارك إمام عاشور في المباراة، بالإضافة إلى كهربا وحسين الشحات بشكل أساسي، لدعم هجوم الفريق، بالإضافة إلى استعادة رمانة الميزان مروان عطية الذي شارك في الشوط الثاني من مباراة الكأس بدلاً من عمرو السولية صاحب الخبرة.
يذكر أن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، يسعى إلى حسم العديد من الأمور الخاصة باللاعبين الراحلين والمجمدين والصفقات الجديدة، مع السويسري مارسيل كولر، وذلك عقب مباراة البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!