اخبار الاهلىالكره المصرية

ميدو يهاجم حسام حسن بسبب نجم الزمالك

أطلق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، لاعب منتخب مصر سابقاً، العديد من التصريحات الخاصة باختيارات الكابتن حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في قائمة المنتخب.
وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، إنه يعرف جيداً حسام حسن، وأنه لا يجامل أحد، ولا يقيم اللاعب على حسب النادي الذي يلعب له، وأن همه الأول والأخير ورغبته الكاملة في تحقيق النجاح.

 

وأضاف “ميدو”، أنه يرى أن عمر جابر لاعب الزمالك، قدم في الفترة الأخيرة ما يؤهله للانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، وأنه يجب على لاعبي الزمالك أن يعرفوا أن هذا هو حال كرة القدم.
وتابع: الفوز دائماً يجبر المدير الفني للمنتخب على الضم وليس اللعب لنادي كبير، هو الذي يشفع تواجد اللاعب في المنتخب الوطني، مشدداً على أن الزمالك لو فاز ببطولة الكأس على حساب الأهلي لكان الوضع اختلف.

ويرى لاعب الزمالك السابق، أن فوز الزمالك بالكأس كان سيجعل حسام حسن يفكر 100 مرة قبل ضمه لاعب واحد فقط من صفوف الزمالك، حتى لو كان الأمر يرجع إلى القناعات الفنية الخاصة به.
وشدد ميدو على أن كرة القدم دائماً تعترف بالفوز بالبطولات، وأنه لا يفرض أحد نفسه، متابعاً: “لا جمهور هينفعك ولا سوشيال ميديا هتنفعك”.

 

وضم حسام حسن العديد من الوجوه الجديدة للمنتخب الوطني في الدورة الودية التي سوف تنطلق خلال مارس الجاري، ويبحث من خلالها المدير الفني الجديد العديد من الخيارات القوية والمهمة خلال الفترة المقبلة لتنويع اللاعبين.
وشدد حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي، أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع، وأنه يرحب بالانتقادات، موضحاً أنه لا يوجد أية استثناءات لتواجد اللاعبين من عدمهم في المنتخب، وأن الأداء هو المعيار الأهم للاختيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى