اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اتحاد الكرة ينتفض ويعاقب شيكابالا بسبب الاهلى

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إصدار قراره على محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الزمالك، وقائد الفريق الأبيض، وذلك بعد صدور تفاصيل جديدة ومحدثة وإضافية بشأن واقعة الإشارة على اليد.

 

وقام “شيكابالا” باستفزاز جماهير نادي الأهلي، بعد خسارة الكأس بثنائية دون رد بأقدام إمام عاشور و”قفشة”، ليشير على يده في واقعة مثيرة للجدل، استفزت الجماهير الحمراء، التي آثرت الصمت وعدم الرد.
وأفاد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أنه هناك وقائع أخرى، تم إيفادها من قبل مراقب المباراة، صدرت من اللاعب نفسه في الممر إلى غرفة الملابس، وهو ما سوف يتم رفعه إلى اتحاد الكرة.
وشدد المصدر، على أن الأسبوع الجاري سوف يشهد توقيع عقوبة على اللاعب للسلوك غير الرياضي الذي أصدره في السعودية، حيث اعتاد “شيكابالا” على فعل هذه الأمور، سواء في المباريات الخارجية أو التي تقام في مصر.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك، برفض فكرة توقيع عقوبة على اللاعب خلال الفترة الجارية، حيث أن الأمر أصبح في يد الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي سوف يبت في تقرير مراقب المباراة من أجل إصدار العقوبة.
ومن المتوقع أن تكون العقوبة عبارة عن غرامة مالية ضد اللاعب، وأنه إذا تم اكتشاف أية أمور خارجة أخرى غير التي ظهرت على الشاشة في تقرير المراقب سوف يكون الإيقاف مع تغليظ العقوبة هو القرار النهائي لها.

ومن المقرر أن يتم البت في كل القرارات الخاصة خلال الفترة المقبلة، قبل نهاية الأسبوع الجاري، من أجل عدم تكرار مثل هذه الأفعال الصيبانية التي لا تصدر عن لاعبين صغار في السن وليس قادة لفرق من المفترض أنها كبيرة!
يذكر أن “شيكابالا” دائم المناوشات مع جماهير النادي الأهلي في مباريات القمة، حيث قام قبل سنوات بحركات غير لائقة من داخل الملعب للجماهير، دون مراعاة وجود نساء وأطفال في المدرجات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى