اخبار الاهلىالسلايدر

بموافقة الخطيب بيبو يوقع غرامة ضخمة على نجم الاهلى

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة ضد أكرم توفيق، لاعب الفريق، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الأهلي والبنك الأهلي.

واعترض أكرم توفيق بشكل غير لائق خلال استبداله في الشوط الثاني من لقاء فريقه أمام البنك الأهلي ليشارك بدلا منه محمد هاني.

 

خالد بيبو، مدير الكرة في النادي، أبلغ أكرم توفيق، بتوقيع غرامة مالية ضده من قبل الجهاز الفني، بسبب ما بدر منه خلال لقاء البنك الأهلي.

 

وأوضح خالد بيبو لأكرم توفيق أن قيمة الغرامة المالية تصل إلى 300 ألف جنيه وفقًا للائحة العقوبات الخاصة بالفريق، على أن يتم خصمها من مستحقاته المالية لشهر مارس الجاري.

وشارك أكرم توفيق في تشكيل الأهلي الأساسي خلال لقاء البنك الأهلي، أمس، بعدما كان اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني مؤخرًا لاعتماده على محمد هاني بشكل أساسي.

الأهلي يخسر برباعية من البنك الأهلي
وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري NILE، أمس، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

الفوز رفع رصيد البنك للنقطة 15 ليرتقي للمركز الثالث عشر من 8 مباريات فقط، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ17 في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn