اخبار الاهلىالسلايدر

مدرب سيمبا يتحدى الاهلى بتصريح مثير للغاية

كشف الجزائرى عبد الحق بن شيخة   المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في ببولة الدورى  الإفريقي.

وقال بن شيحة في تصريحات صحفية اليوم : “الجميع جاهز وعلى أتم الاستعداد للمباراة، تعلمنا من أخطاء مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعبنا”.

وأضاف: “سيكون من السذاجة تكرار هذه الأخطاء مجددا، اللاعبون يعلمون ذلك جيدا، إذ لا يوجد وقت للبكاء على اللبن المسكوب”.

وأكمل مدرب سيمبا التنزاني: “مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، إنها فرصة لكي نُظهر قدراتنا وأن نمنح فرصة المشاركة لبعض الشباب”.

وشدد: “نكن كل الاحترام والتقدير للأهلي، فهو زعيم الكرة الإفريقية والمرشح الأول للصعود إلى الدور التالي، أعتقد أنهم يبادلونا نفس الاحترام”.

وقال ان من يريد البطولة عليه ان يكون مستعدا وةاثق فى قدرتة فريقي على الفوز على الاهلى

 

واسفرت قرعة دور ربع نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا التي أُقيمت اليوم الثلاثاء عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا التنزاني.

وتُقام مباريات الذهاب أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري، في المقابل ستقام مباراة الإياب أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.
ومن المقرر أن يقام دور نصف النهائي أحد يومي 19 أو 20 أبريل ذهابًا، بينما لقاء الإياب يلعب أحد يومي 26 أو 27 أبريل.وتلعب المباراة النهائية يوم 19 مايو وتحديدًا لقاء الذهاب، بينما تلعب مباراة الإياب 26 مايو.مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا:سيمبا VS الأهلي
مازيمبي VS بترو أتليتكو
الترجي VS أسيك
يانج أفريكانز VS صندوانزالطريق إلى دور نصف النهائي:الفائز من الترجي وأسيك VS الفائز من يانج أفريكانز وصندوانزالفائز من مازيمبي وبترو أتلتيكو VS الفائز من الأهلي وسيمباالأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024:المستوى الأولى: الأهلي ـ صندوانز الجنوب أفريقي ـ بترو أتلتيكو الأنجولي ـ أسيك الإيفواريالتصنيف الثاني: الترجي التونسي ـ يانج أفريكانز التنزاني ـ مازيمبي الكونغولي ـ سيمبا التنزانييُذكر أن الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى