اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف سر الرقم 510 فى مشواره نحو البطولة الاغلى

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهزيمة قاسية ومفاجئة أمام البنك الأهلي، أمس الثلاثاء، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

 

سجل أهداف الأهلي كل من موديست ورضا سليم وحسين الشحات، بينما أحرز للبنك الأهلي كل من كريم بامبو ومحمد هلال وسامبوري وياو أنور

وتعد هذه هي الهزيمة الأولى للأهلي هذا الموسم في مسابقة الدوري.وخاض المارد الأحمر 8 مباريات بالمسابقة المحلية، انتصر في 5 وتعادل في مباراتين قبل أن يخسر من البنك الأهلي، ليتوقف عند 17 نقطة في المركز العاشر، ولكن لديه 7 لقاءات مؤجلة.

وكان الكثيرون يتوقعون أن يظهر الأهلي بأداء أفضل أمام البنك الأهلي، خاصة بعدما توج بلقب كأس مصر منذ أيام قليلة على حساب الغريم التقليدي الزمالك،

 

ولكن ما حدث عكس ذلك، فكانت الهزيمة 4-3.هزيمتان محليتين لكولر مع الأهليوتعد الخسارة أمام البنك هي الهزيمة المحلية الثانية للأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر.وتولى كولر تدريب الأهلي في أكتوبر 2022، وقاد الفريق في 52 مباراة محلية ما بين الدوري وكأس مصر والسوبر المصري.

وتعود أول مباراة محلية لكولر إلى يوم 19 أكتوبر لعام 2022 عندما فاز على الإسماعيلي بنتيجة 1-0 بالجولة الأولى من مسابقة الدوري.ولم يخسر المدرب السويسري سوى مباراتين، الأولى كانت ضد بيراميدز بنتيجة 3-0 في ختام الموسم الماضي من الدوري الممتاز، وكانت بمثابة تحصيل حاصل لأن الأهلي كان قد حسم لقب المسابقة بشكل رسمي.

وانتهى بذلك حلم دوري اللاهزيمة بالنسبة لفريق الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.والهزيمة الثانية جاءت بالأمس بالسقوط أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3.وهو ما يعني أنه خلال 510 أيام، تلقى الأهلي هزيمتين محليتين (خلال الفترة من 19 أكتوبر 2022 حتى 12 مارس 2024).

كان الأهلي سيطر على البطولات في مصر خلال تلك الفترة وحتى الآن، بحصوله على بطولتين لكأس مصر، و3 ألقاب للسوبر المصري، بالإضافة إلى لقب الدوري المحلي بالموسم الماضي.وبشكل عام في جميع المسابقات، خاض كولر مع الأهلي 88 مباراة، فاز في 60، وخسر 9، وتعادل في 19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn