اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تمت بنسبة 100%والاعلان خلال ساعات:الاهلى ينهى الصفقة الحاسمة رسميا

أصبح النادي الأهلي على وشك توقيع عقود جديدة مع الصفقة الحاسمة التي أعاد لها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لها الحياة مرة أخرى، بعدما كان قريباً من الرحيل بشكل رسمي.

 

وشدد كولر على ضرورة استمرار لاعب وسط الملعب، عمرو السولية، مخضرم الفريق، لفترة إضافية مقبلة، ولمدة موسم واحد على أقل تقدير، من أجل الاستفادة من خدماته في ضبط إيقاع خط وسط الملعب.
وأبدى السولية ترحابه الشديد بالتواجد في قائمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الإجادة والخبرة لفترة إضافية مقبلة.
ويرغب لاعب النادي الأهلي إلى تجديد الدماء مرة أخرى في وريده، وذلك بعد الاعتماد عليه من قبل كولر في مباراة القمة الماضية بالكأس، والتي أبلى فيها بشكل جيد ومتميز وملتزم بالتعليمات الفنية على أكمل وجه.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوصول للآلية والتميز، وأن يكون هناك بدائل كثيرة لكل لاعب، حيث أن الاعتماد على عمرو السولية لم يلغي الاعتماد على مروان عطية لاعب وسط الفريق.
ويستهدف كولر إلى الحماس والتركيز من قبل كل اللاعبين، وأن يكون هناك تنافس شديد على التواجد في القائمة الأساسية للفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الخبرات والتميز.

ويعد السولية من الصفقات الحاسمة للنادي الأهلي، لما يتميز به من الخبرات، خاصة بعد عودته السالمة من الإصابة، ومشاركته بشكل واثق وخطى ثابتة مع الفريق الكروي الأول، والتناغم مع اللاعبين الآخرين الذين يشاركوا بشكل أساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!