الاهلى اليومالكره المصرية

حسام حسن يستعين بطريقة كولر المثيرة بالاهلى والخطيب يتابع

يخطط حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لتجديد دماء منتخب مصر بشكل قوي خلال المرحلة الحالية.حسام حسن يستقر على مشاركة ثلاثي الأهلي في تشكيل منتخب مصر بعد استبعاد محمد النني

علم  الاهلى اليوم  بوجود تفكير قوي من جانب حسام حسن في الاعتماد على الثلاثي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور في منطقة خط الوسط.

وهناك ثقة كبيرة من جانب حسام حسن في قدرات وامكانيات أحمد نبيل كوكا لاعب القلعة الحمراء ومنتخب الشباب، حيث يراهن على انه سيكون من العناصر الهامة في طريقة لعب الفراعنة تحت قيادته.

 

ويرى حسام حسن خلال حديثه مع طاقمه المعاون أن هذا الثلاثي سوف يمنحه العديد من الأفكار والحلول في منطقة خط الوسط سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية.

ويفضل السويسري مارسيل كولر في النادي الأهلي، الاعتماد على خدمات مروان عطية وإمام عاشور في خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا قبل أن يتعرض إلى كدمة في الضلوع ويبتعد عن بعض المواجهات الآخيرة.

وكان حسام حسن قد استقر على خطوة استبعاد محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي من الحسابات لأسباب فنية، وذلك في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه.

 

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أولى مبارياته مع العميد حسام حسن ضد منتخب نيوزيلاند يوم 22 مارس الجاري، وذلك في الدورة الودية الدولية التي من المقرر أن تقام في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn