اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة موجعة جديدة الى سيمبا قبل مباراة الاهلى وتعرف على موعد المباراه الجديد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عبر موقعه الرسمي، موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام بدار السلام.

 

وحدد «كاف» موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك عبر قائمة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى الأهلي للحفاظ على لقبها.

وأعلن الاتحاد الإفريقي إقامة مباراة الأهلي وسيمبا، في لقاء الذهاب المقرر بالعاصمة التنزانية، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل 29 مارس، لينهي الجدل حول موعد المباراة.

 

فيما سيكون موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

كاف يصدم سيمبا في موعد المباراة
وكان سيمبا قد حدد موعد المباراة في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بتوقيت تنزانيا الثالثة بتوقيت مصر، قبل أن يتلقى صدمة من «كاف» حول موعد المباراة الجديد والتي ستقام ليلًا.

قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا
وكانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن مواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني ولقاء قوي بين بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، ومواجهة صن داونز الجنوب أفريقي ويانج أفريكانز التنزاني، هذا بجانب مواجهة قوية بين الترجي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى