اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يطلق تصريح نارى يكشف الحقيقة بالاهلى

يوما بعد الآخر يثبت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أنه (المدرب الجريء الذي لا يهاب أحد)، بل لا يجد أي مشكلة في الاعتراف بخطأ ارتكبه وهذا ما ظهر واضحًا في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.

وتلقى الأهلي خسارة قاسية ومفاجئة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

 

واعترف كولر بالأخطاء التي ارتكبها هو ولاعبيه في مباراة البنك الأهلي.ونال عمر كمال عبدالواحد نصيبا من غضب كولر في المؤتمر الصحفي بعدما شارك في قلب الدفاع أمام البنك الأهلي.

وقال المدرب السويسري بعد مباراة البنك الأهلي: “عندما تعاقدنا مع عمر كمال فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز ولكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ، وأتحمل المسؤولية في تواجده في هذا المركز وهذا خطأ لن يتكرر”.

محمود كهربا.. المهاجم الثالثقبل واقعة عمر كمال عبدالواحد، كان محمود عبدالمنعم “كهربا” جزءًا من تصريحات كولر الجريئة واعترافاته التي لا تنتهي.وكان كهربا خرج من حسابات كولر في مباراتين أمام بلدية المحلة ويانج أفريكانز بعد أن غاب اللاعب عن لقاء ميدياما الغاني بسبب حفل زفاف شقيقته.وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة يانج أفريكانز يوم 1 مارس الجاري: “تحدثت مع كهربا وأخبرته أنه رقم 3 في ترتيب المهاجمين”.

 

واستكمل: “كهربا تفهم ذلك وأخبرته بضرورة بذل مجهود أكبر لأن منافسيه يؤدون جيدًا ويسجلون ولابد أن يبذل هو مجهودًا أكبر و لدينا ضغط مباريات”.وتابع: “بالتأكيد سيتواجد كهربا ولكن لابد أن يكون هناك جدية أكثر وصراحة في التدريبات الأخيرة يجتهد والأمر في يده وفي النهاية هو قراري لاختيار أكثر اثنين سيساعدوني في أي مباراة”.وكان كهربا عاد لتشكيلة الأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر يوم الجمعة الماضي.

كولر عن أحمد عبدالقادر: اختار اللاعب الذي يمنحني الفوزولم ينج أحمد عبدالقادر من تصريحات مارسيل كولر على خلفية خروج اللاعب من حساباته الفنية.عبدالقادر لا يشارك مع الأهلي هذا الموسم وإذا ظهر يكون لدقائق معدودة.وقال كولر عن هذا الأمر في فترة سابقة: “الجمهور يتحدث عن لاعبين بعينهم، ولكنهم ليسوا معنا في التدريبات، ولا يشاهدون اللاعبين”.وأضاف: “عبدالقادر أشاهده في التدريبات يوميا، ولكن في النهاية اختار اللاعب الذي يساعدني ويمنحني الفوز في المباراة ويكون جاهزا لذلك”.أيمن أشرف.. المدافع الخامس

 

ومن أبرز التصريحات التي أطلقها كولر عن اللاعبين، ما قاله عن أيمن أشرف مدافع الأهلي السابق والذي انتقل إلى البنك الأهلي في بداية الموسم الحالي.أيمن أشرف لم يعرف طريق الملعب منذ قدوم السويسري مارسيل كولر لتدريب الأهلي.وكان غياب أيمن دائما ما يثير تساؤلات كثيرة: لماذا لا يشارك تحت قيادة كولر سواء أساسيًا أو حتى بديلًا؟، رغم أنه كان من أسلحة الأهلي في خط الدفاع خلال المواسم الخمس الماضية.

ولم يجد المدرب السويسري أي مشكلة في الاعتراف بأن أيمن أشرف هو المدافع رقم 5 بالنسبة له أثناء تواجد اللاعب في الأهلي.

وقال كولر: “جلست مع أيمن 3 مرات، أنا أحبه كشخص لكن الموضوع قدرات فنية وهو رقم 5 في ترتيب المدافعين، وأرى أنه أقل من المدافعين الحاليين”.وأكمل: “لم أعد أيمن أشرف بالمشاركة، ولكن إذا أصبح أفضل، فسيحصل على الفرصة بكل تأكيد”.

واضطر أيمن أشرف للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الماضي بعد خروجه من حسابات كولر بشكل نهائي على مدار موسم كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى