اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

فرمان وضعه فى تقرير:كولر يبلغ 6لاعبين بتجهيز حقائبهم والرحيل عن الاهلى

ينتهي مشوار 5 لاعبين مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، إذ يعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على إفساح المجال لضم صفقات جديدة وإجراء تغييرات في قائمة المارد الأحمر بالموسم المقبل، استعدادا للمنافسات المقبلة، وعلى رأسها كأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد بتواجد 32 فريقًا.

 

 

وأصبح هناك خماسي داخل النادي الأهلي، حاليا، خارج حسابات مارسيل كولر ما يعني نهاية مشواره بقميص المارد الأحمر مع انتهاء الموسم الكروي الجاري، بالإضافة لأن البعض تريد إدارة النادي الاستفادة من ورائهم ماليا في ظل رغبتهم في الخروج من القلعة الحمراء.

ويعد المالي أليو ديانج، لاعب الوسط، أول اللاعبين القريبين للرحيل خاصة في ظل رغبة الأهلي في بيعه والاستفادة منه ماليا، بالإضافة لرغبة اللاعب في تجربة جديدة ووجود أكثر من عرض أمامه خلال الفترة الماضية، قبل تعرضه للإصابة مؤخرا.

كما أن محمود متولي ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر ضمن اللاعبين المغادرين للأهلي في ظل خروجهم من حسابات «كولر» ومعاناة الثنائي الأول من إصابات كثيرة أبعدتهما عن الظهور هذا الموسم مع الأحمر، كما أن أنتوني موديست المهاجم الفرنسي سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم وهناك إمكانية لرحيله لإفساح الطريق لقيد لاعب أجنبي جديد بدلا منه، خاصة أنه ليس على المستوى المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!