اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد السيد زيزو يرحل وكولر والخطيب يخلصان صفقة الموسم

بات اللاعب أحمد السيد زيزو جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على أعتاب الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي بإغراءات مالية كبرى.
وكان زيزو على وشك الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي بعد تلقيه عرضًا قويًا من جانب نادي الشباب السعودي يصل قيمته 7 ملايين دولار قبل أن يتم رفضه من جانب الإدارة البيضاء.

 

ويتمسك زيزو حتى الأن بالرحيل عن صفوف الزمالك من أجل خوض تجربة إحترافية في الملاعب الخليجية وتحديدًا في الدوري السعودي “روشن” الذي انضم إليه العديد من النجوم العالمية على رأسها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتتجه إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى الموافقة على بيع أحمد السيد زيزو في الصيف المقبل وذلك في حال تلقيه عرضًا قويًا من السعودية وتحديدًا من نادي الشباب الذي يتمسك بفكرة التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة الإسكاوتنج بنادي الزمالك قد رشحت فكرة عودة الدولي المغربي أشرف بن شرقي المحترف ضمن صفوف الريان القطري إلى الفارس الأبيض وذلك في حال بيع زيزو والحصول على مقابل مادي كبير.
وأكدت لجنة الكرة بنادي الزمالك أن بن شرقي لن يرفض العرض الذي سيتقدم به نادي الزمالك من أجل العودة للفارس الأبيض خاصًة مع وجود حالة من الاستقرار الإداري الذي عانى من الفريق القاهري طوال السنوات الماضية.
ورحل بن شرقي عن صفوف الزمالك في الصيف قبل الماضي لينضم إلى فريق الجزيرة الإماراتي وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض وعدم رغبته في تجديد العقد بعد تلقيه عرضًا خرافيًا من دولة الإمارات.

,وعلى سياق متصل قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة جوزيه جوميز، تأجيل عودة أحمد سيد زيزو لتدريبات الفريق في الفترة المقبلة بعد إصابته.
تعرض زيزو لإصابة في كاحل قدمه خلال مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي كأس مصر، حيث غادر المباراة كبديل في الشوط الثاني.
يخضع أحمد سيد زيزو حاليًا لبرنامج تأهيل وعلاج تحت إشراف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول، استعدادًا لعودته من الإصابة الأخيرة.
من المتوقع أن يغيب أحمد سيد زيزو عن صفوف الزمالك لمدة تتجاوز الشهر، بسبب تمزق أربطة الكاحل التي يعاني منها.
يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفريق الأبيض هذا الرقم من خلال خوض 11 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى