اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقة انتهت:الاهلى يوقع مع الداهية الافريقية وكولر يعلن سعادته بالصفقة

يستغل مسؤولي النادي الأهلي فترة التوقف الدولي لهذا الشهر من أجل تمديد عقد المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول بعد فرمان عاجل من مارسيل كولر بضرورة إنهاء تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

ويعد بيرسي تاو أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف النادي الأهلي ولا غنى عنها بفضل المستوى المتألق الذي يقدمه الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء خاصةً في الموسمين الماضي والحالي.

وتسلمت شركة الكرة بالنادي ملفات عقود التجديد للاعبين، والاتفاق على تمديد عقد بيرسي تاو إذ ترى الإدارة أنه أحد الحلول الهجومية، كذلك أنها خطوة اعتيادية داخل الأهلي بالتوقيع في وقت باكر لحماية لاعبي الفريق من الأندية المنافسة.

ويتمسك مسؤولي النادي الأهلي على استمرار بيرسي تاو برغبة من مارسيل كولر، ويعد هذه المرة الأولى التي لا تفكر فيها الإدارة بإعارة اللاعب أو ببيعه نهائيا بعد أن تخلص من الإصابات.

وترى لجنة التخطيط ضرورة إنهاء إجراءات تمديد عقد تاو من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وحمايته من عروض الاحتراف، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى السعودية وتركيا.
وساهم تاو مع الأهلي فى التتويج بخمس بطولات الموسم الماضي وهم :”دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقب السوبر المصري “مرتين”، بخلاف تألقه الملحوظ مع الأحمر في التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المحلي وكأس مصر.

يذكر أن تاو يرتبط بعقد مع الأهلي لمدة 4 سنوات وسينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث أن العقد المبرم بين الطرفين يقضي بالتوقيع لمدة ثلاثة مواسم مع أحقية التجديد لموسم آخر، ويقضي اللاعب حاليا موسمه الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى