اخبار الاهلىالسلايدر

بسبب سيمبا كولر يتخذ قرار تاريخى وعقوبات لم تحدث فى تاريخ الاهلى

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاعبي القلعة الحمراء بعقوبات كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار مباريات مرحلة الإياب بـ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب”دار السلام” بتنزانيا.

 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أجراها في الفترة الماضية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وتحديدًا الثلاثاء الماضي وقوع النادي الأهلي في مواجهة صادمة أمام نادي سيمبا التنزاني.
وعلم الاهلى اليوم  أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي كلف إيهاب علي مستشار التغذية بالفريق بوضع برنامج غذائي كامل للاعبي القلعة الحمراء في فترة التوقف الدولي الحالية من أجل الحفاظ على أوزانهم في اللقاءات.

وطلب كولر من مستشار التعذية بوقع برنامج غذائي يساهم بشكل كبير في الحفاظ على معدل اللياقة والأوزان للاعبين خلال الفترة الحالية خوفًا من إفراطهم الزائد بخصوص «عزومات رمضان والحلويات».
وشدد كولر بالتنسيق مع مستشار التعذية على توقيع عقوبات كبيرة في حال عدم الالتزام بالنظام الغذائي الذي سيتم وضعه من جانب الأخير من أجل الحفاظ على أوزانهم خاصًة في ظل ارتباط الفريق الأحمر بمواجهات قوية وحاسمة في البطولات المحلية والقارية.

وأبلغ المدرب السويسري اللاعبين بتوقيع عقوبات مغلظة على من لا يلتزم بهذا القرار، في ظل ارتباط الفريق بمباراة هامة أمام سيمبا التنزاني في الـ29 من مارس الجاري، بدوري أبطال أفريقيا وضرورة أن يصبح كافة اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة.
وخاض الأهلي تدريباته قوية على ملعب”مختار التتش” بالجزيرة وذلك في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز ‏الفني خلال فترة التوقف الدولي.‏
وكان الأهلي قد تلقى هزيمة أمام البنك برباعية مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn