اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى وسيمبا تاكد غياب نجم الاهلى فى ضربة شديدة للاهلى

تتجه انظار وعشاق الجماهير الحمراء، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام مساء يوم 29 مارس الجاري، في المواجهة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأحمر، من مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل استكمال المشوار وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ياسر إبراهيم سيغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني، في لقاء الذهاب، الذي سيقام بدار السلام، حيث قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استعباد اللاعب بشكل رسمي من لقاء الذهاب وتجهيزه لمواجهة العودة، والتي ستقام يوم 4 أبريل المقبل.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة ‏في مرحلة المجموعات برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مواجهات ولم يتلقى أي خسارة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في المواجهة التي ستقام في دار السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى