اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى ينهى اتفاقه مع الجوهرة الافريقية مقابل 150مليون جنيه

نجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التوصل لاتفاق نهائي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو بل طلب أيضًا سرعة حسم الملف في ظل احتياجه الكبير للاعب في الفترة المقبلة.

 

 

ويعتبر بيرسي تاو واحدًا من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حيث ساهم في تتويج المارد الأحمر العديد من البطولات خلال الموسم الماضي على رأسها الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا بالإضافة لكأس مصر والسوبر المصري.

وتلقى بيرسي تاو العديد من العروض القوية التي تطمح في الظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة خاصًة أن عقده يقترب من النهاية مع المارد الأحمر بانتهاء موسم 2024/2025 حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من يناير دون العودة لإدارة القلعة الحمراء.

وعلم الاهلى اليوم أن مسؤولي النادي الأهلي عقدوا جلسة مع اللاعب الجنوب إفريقي ليتم حسم خلالها الاتفاق بصورة نهائية ليقترب الجنوب إفريقي من التوقيع على عقد جديد حتى عام 2027 ليستمر مع الفريق القاهري.

ووافقت إدارة الأهلي على زيادة قيمة عقد بيرسي تاو من 800 ألف دولار إلى مليون دولار وذلك بما يتماشي مع جهوده الفنية والبدنية داخل أسوار القلعة الحمراء وتألقه اللافت للأنظار مع الفريق القاهري.
وتوصل أيضًا مسوؤلي الأهلي في اتفاقهم مع بيرسي تاو على زيادة سنوية الأمر الذي لقى قبول اللاعب الجنوب إفريقي خاصًة بعد تمسك السويسري مارسيل كولر القوي باستمراره وعدم رحيله في المرحلة القادمة.
وكان بيرسي تاو قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 2020 قادمًا من صفوف نادي برايتون الإنجليزي وذلك مقابل 3 ملايين دولار بناءً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى