اخبار الاهلىالسلايدر

مباراة الاهلى وسيمبا تنشتعل ومدرب سيمبا يطلق اغرب تصريح وتهديد للاهلى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب دار السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، عن مواجهة الأهلي المرتقبة، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل في الصعود إلى الدور المقبل، من أجل المنافسة على البطولة واستكمال المشوار وحصد اللقب.

 

وأكد الجزائري عبد الحق بن شيخة في تصريحات عبر المركز الإعلامي لناديه سيمبا التنزاني: “رمضان كريم لكل الشعب التنزاني، لقد عدت لقيادة الفريق، لدينا مباراة هامة في الدوري، نسعى للفوز ونواصل التقدم.. بعدها سنغلق الصفحة للاستعدادا لمباراة كبيرة ضد الأهلي حامل لقب دوري الأبطال”.

وتابع: “سنبدأ التحضير بشكل جيد وقوي لمواجهة حامل اللقب، أتمنى أن يحضر جمهور سيمبا الكبير ليظهر لهم أن لدينا شعب خلفنا، ونريد الضغط عليهم حتى لا نندم”.
وفي وقت سابق، نجح عبد الحق بن شيخة في حصد لقب السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، بعد أن قاد فريقه اتحاد العاصمة الجزائري للفوز على المارد الأحمر بهدف نظيف، في سبتمبر الماضي بالسعودية، في اللقاء الذي شهد غياب تام لمعظم لاعبي الفريق الأحمر، وتراجع عن المستوى الفني والبدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn