اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة الموسم بالاسماء :صفقة تبادلية عملاقة بين الاهلى وبيراميدز والساعات الاخيرة قلبت الامور

رفض مسؤولو نادي بيراميدز الدخول في أي صفقات تبادلية مع النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسؤولي القلعة الحمراء ضم إبراهيم عادل لاعب السماوي.

وأكدت تقارير، أن مسؤولا كبيرا داخل الأهلي تحدث مع أحد وكلاء اللاعبين، وعرض حصول النادي الأهلي على خدمات إبراهيم عادل، مقابل الاستغناء عن أحمد عبد القادر، بعد علمه بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات جدية مع لاعب الأهلي لضمه.

 

 

 

في المقبل، رفض مسؤولو نادي بيراميدز إجراء صفقات تبادلية مع الأهلي بالاستغناء عن إبراهيم عادل، مثلما رفضت في الميركاتو الشتوي الماضي الاستغناء للأهلي عن أحمد سامي أو أسامة جلال.

وبحسب ما أكد مصدر داخل نادي بيراميدز، فإن إدارة النادي تخطط لضم أحمد عبد القادر بشكل مجاني بعدما اقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بالميركاتو الصيفي المقبل لخروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني، بشكل نهائي.

وكان أحمد عبد القادر طلب من مسؤولي الأهلي الاستغناء عنه بشكل نهائي في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن إدارة الأحمر رفضت لعلمها بدخول اللاعب في مفاوضات من بيراميدز والزمالك.

جدير بالذكر أن أحمد عبد القادر بات خارج حسابات كولر الفنية طوال الفترة الماضية بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته، إلا أنه ظهر على دكة البدلاء لأول مرة منذ فترة طويلة خلال لقاء الفريق الأخير أمام البنك الأهلي بسبب كثرة الإصابات في القوام الأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn